الرئيسية / برامج كمبيوتر / برنامج Bomi Player

برنامج Bomi Player

نظام التشغيل:[جميع نسخ الويندوز] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[16.86 ميجا بايت] المطور:[git hub inc]

تحميل برنامج Bomi Player 2019 من البرامج المتميزة في تشغيل ملفات الوسائط المتعددة حيث يعتبر برنامج بومى بلاير من البرامج المعروفة مسبقا تحت اسم سي ام بلاير cm player ، والذي يهدف الى سهولة في الاستخدام، و يحتوي على جميع مميزات الراحة حيث انه سيكون دوما محل ثقة و سيكون دوما عند توقعاتك بل يفوقها في التميز.

برنامج بومي بلاير من البرامج المجانية التى لا تحتاج الى اي رسوم عند تحميلها او الى اى مصاريف اخري عند استخدامها، و يذكر ان برنامج bomi player 2019 استطاع ان يحوز على الانتشار السريع بين العديد من المستخدمين خلال فترة قصيرة، اذا يعتبره الكثيرين من البرامج التى لا يمكن الاستغناء عنها بتاتا في عالم تشغيل ملفات الوسائط المتعددة، حيث يوفر العديد من الاختيارات و الادوات التى دوما سوف توافق رغبتك، حيث يوفر لك خاصية استئناف التشغيل و ادخال اى نوع من التراجم في اطار الفيديوهات الموجودة بطريقة مبسطة و سلسة تسهل على كافة المبتدئين، و كذلك تشغيل الصوت بدرجة عالية من النقاء و الوضوح.

بعض البرامج التي تهمك:

Bomi Player 2019

المميزات التى تجعلك تقوم بتحميل برنامج  Bomi Player 2019 مشغل ملفات الوسائط المتعددة 

  1. مشغل في غاية البساطة : حيث يتيح لك مشغل Bomi Player 2019 البساطة في اروع صورها، وبعيد كل البعد عن التعقيدات
  2. السهولة : حيث يسهل على المبتدئين استخدامه دون الحاجة الى الاحتراف ومع ذلك فأن البرنامج يعطى نتائج في الصوت و الصورة مذهلة تصل الى درجة الاحتراف
  3. بياناتك موجودة دوما : حيث ان برنامج bomi player 2019 يحتفظ دوما بالقوائم المشغلة مسبقا، كذلك يمكنه تشغيل الملف من خلال الاسم.
  4. يدعم العديد من الصيغات : حيث ان برنامج bomi player 2019  يدعم العديد من الصيغ المختلفة للملفات، مما يجعل البرنامج متميز.
  5. برنامج متكامل: حيث يجمع العديد من المميزات المختلفة بأداء رائع و تصميم جذاب و عملى.

بعض الصور من واجهة برنامج bomi player 2019

تحميل برنامج Bomi Player 2018Bomi Playerبرنامج Bomi Player 2018

نظام التشغيل:[جميع نسخ الويندوز]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[16.86 ميجا بايت]المطور:[git hub inc]

تحميل برنامج Bomi Player 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *